فحص تسربات المياه بالخرج

فحص تسربات المياه بالخرج

فحص تسربات المياه بالخرج

 

من الشائع جدًا أن يكون هناك تسرب للمياه ولا تدرك ذلك. يتم إخفاء معظم التسريبات عن الأنظار وتتطلب اهتمامًا خاصًا بالتفاصيل من أجل ملاحظتها. توقف لحظة وابحث عن العلامات التالية التي تؤدي إلى الحاجة إلى خدمات اكتشاف التسرب.

 

 إذا لم تمطر كثيرًا في منطقتك ، فيجب أن تظل حديقتك جافة. ومع ذلك ، إذا كنت تتجول في منزلك ولاحظت وجود مناطق طرية ورطبة ، فيمكنك الاستفادة على الأرجح من خدمات اكتشاف تسرب المياه. قد تشير الأرض الطرية بشكل غير عادي إلى وجود خط ماء مكسور يستنزف مباشرة في الأرض حول منزلك. لن يؤدي السماح بالتسرب إلى عدم إصلاحه فقط إلى الحفاظ على فناء منزلك رطبًا ، ولكنه قد يؤدي في النهاية إلى تحول الأرض ، مما يتسبب في أضرار مكلفة لمؤسستك.

 

 

  1. ارتفاع فاتورة المياه – إحدى أسهل الطرق لاكتشاف تسرب المياه هي مراقبة فاتورة المياه الشهرية عن كثب. إذا انتقلت من دفع 50 دولارًا شهريًا إلى 350 دولارًا ، فمن المحتمل أن يكون لديك تسريب أو تعطل. تأكد من مقارنة الفواتير على مدار فترة زمنية. ضع في اعتبارك أيضًا النظر في فاتورة العام الماضي. على سبيل المثال ، إذا كان لديك فاتورة مرتفعة في يونيو 2010 ، فراجع فاتورة يونيو 2009. إذا كان هناك فرق كبير ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بشركة الكشف عن تسرب المياه.

 

  1. صوت المياه الجارية باستمرار- الجميع يعرف صوت المرحاض أو غسالة الصحون الجارية. نظرًا لأنه صوت عادي في المنزل العادي ، فقد تفشل في ملاحظة الصوت عندما لا تعمل الأجهزة. افحص الأجهزة والمراحيض بشكل دوري عندما تسمع صوت المياه الجارية للتأكد من تشغيل شيء ما بالفعل. إذا سمعت الصوت ولكنك تعلم أن كل شيء مغلق ، فلا بد أن يكون لديك تسرب تحت منزلك أو في الجدران.

 

  1. تغيير عداد المياه في ظروف غامضة – إذا كنت تشك في حدوث تسرب للمياه ، قم بإيقاف تشغيل كل شيء يستخدم الماء في منزلك لمدة ساعة تقريبًا. بعد فترة ، انتقل إلى عداد المياه وألق نظرة فاحصة. هل ما زالت تعمل؟ يشير عداد التشغيل إلى الحاجة إلى اكتشاف تسرب المياه.

 

  1. البقع الرطبة في المنزل – قد تكون البقع الرطبة على الأرضيات والجدران شائعة في المنزل مع الانسكابات المتكررة. ومع ذلك ، إذا لاحظت وجود مناطق متغيرة اللون حيث تكون متأكدًا من عدم انسكاب أي شيء ، فاحرص على الانتباه. إذا لم يختفوا أو لاحظت المزيد ، فقد يكون لديك تسرب مياه مخفي.

 

  1. الروائح المتعفنة – إن شم رائحة كريهة في منزلك تعني أن الماء يتربص في مكان ما. ضع في اعتبارك الاستعانة بخبير اكتشاف تسرب المياه لمساعدتك في تعقب المصدر. لا يعتبر التنفس في الهواء الرطب أمرًا مزعجًا فحسب ، بل يمكن أن يؤثر سلبًا على الحساسية لديك.

 

  1. الحاجة إلى علاجات كيميائية مفرطة في حمام السباحة – عندما يكون هناك تسرب في حمام السباحة ، فمن المحتمل أن تجد نفسك تعالجه بمواد كيميائية أكثر من المعتاد. ذلك لأن المواد الكيميائية باهظة الثمن تتسرب مع الماء. تتبع المواد الكيميائية التي تستخدمها كل شهر. إذا لاحظت تقلبًا حادًا ، فابدأ في البحث عن خدمات اكتشاف التسرب.

 

إن ترك التسرب وحده سيكلفك حتما مئات بل آلاف الدولارات. وفر على نفسك بعض النقود وابحث عن العلامات. إذا كنت تعتقد أن لديك تسربًا ، فلا تتردد في الاتصال بمتخصص للكشف عن تسرب المياه.

 

 

 

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button