شركه عوازل خزانات المياه بجده

شركه عوازل خزانات المياه بجده

شركه عوازل خزانات المياه بجده

المقدمة
إن الشيء العظيم في العمل على تحسين طريقة استخدامك للمياه وجمعها لمنزلك ، هو أنك تشعر كما لو كنت تفعل شيئًا عمليًا لتحسين البيئة دون تقديم تضحيات ، ولكن في الواقع تفيد أسرتك.

خلفية
في البداية كنت مهتمًا ببناء ألواح المياه الساخنة الشمسية DIY. لقد وجدت مجموعة مجتمعية لديها رقصة مكوّنة للضغط على الأخاديد في الصفيحة النحاسية لتحديد مكان لحام الأنابيب النحاسية. كان لديهم أيضًا تهزهز لوضع الفتحات ½ “في مواسير الرأس والتذييل 1”. كانت هذه بداية رائعة ، وبعد ذلك قمت بلحام الرافعات الفضية في الأنابيب مقاس 1 بوصة ، ولحمت الناهضون على الألواح برفق. وبعد طلاء الألواح والأنابيب النحاسية بطلاء السبورة السوداء ، قمت ببناء صندوق بجوانب خشبية و ظهر من الخشب الرقائقي ، مع عزل من الألياف الزجاجية ، ويتم تجميعه بصفيحة زجاجية فوقها ، ومختومة بالسيليكون.

اشتريت خزان مياه مستعمل ، وركبتهم جميعًا على إطار مشدود من خلال السقف المعدني ، في إطار السقف الخشبي. لا تزال الألواح قوية بعد 30 عامًا.

النجاح في الحفاظ على المياه في المنزل
الأشياء الثلاثة الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها من أجل تطوير برنامج المياه المنزلي الخاص بك بنجاح هي: كمية المياه والجودة التي تحتاجها ؛ كيفية حصاد مياه الأمطار وتخزينها ؛ وكيفية إعادة استخدام مياه الصرف بأمان.

بينما نحتاج فقط إلى بضعة لترات من مياه الشرب كل يوم ، يجب أن تكون مياه الطهي ذات جودة صالحة للشرب ، ويجب أن تكون مياه غسيل الغسيل خالية من الشوائب التي قد تلطخ ، مثل رواسب الحديد. ستكون الجودة التالية هي المياه الرمادية للخضروات وأشجار الفاكهة ، ولكن فقط إذا تم تطبيقها عن طريق التقطير ، وليس رشها. مياه خزانات الصرف الصحي مناسبة لأشجار الفاكهة ، ولكن يجب أن يتم استخدامها تحت الأرض ، مثل حفر الحصى المغطاة بالتربة. يمكن أن تستخدم نباتات الزينة والأشجار أي معيار من المياه فيما يتعلق بالنظافة ، ولكن يمكن أن يمثل الملح والمغذيات والمنظفات ومحتوى الجسيمات مشاكل ، كما يمكن أن تكون أيضًا للاستخدامات الأخرى.

كتلة مساحتها فدان بحديقة كبيرة للزينة من الأشجار المتساقطة والشجيرات في مناخ معتدل تتطلب حوالي 2000 لتر في الأسبوع في الصيف. يمكنك حساب الطلب على المياه للشجرة باستخدام المعيار البريطاني BS5837 1991 ، والذي يعطي صيغة تتضمن نوع الشجرة وقطر المظلة ، ومعدل التبخر المحلي. يعتمد تكرار الري على نوع التربة وكمية التربة المتاحة لكل شجرة. عادة ، تستهلك الشجرة الصغيرة 20 لترًا من الماء يوميًا. يعتمد طلب الخضروات على المياه بشكل كبير على التنوع والطقس. يوصى بالتظليل الجزئي لبعض الأصناف في حرارة الصيف.

أنظمة المياه الرمادية رخيصة الثمن إلى حد معقول ، وتساعد الحسومات الحكومية في تعويض التكلفة. ومع ذلك ، للتأهل ، تحتاج إلى سباك لتثبيته ، وهذا يتطلب الكثير من الخصم. يتكون نظام DIY الاقتصادي ، الذي وجدته يعمل بشكل جيد للغاية ، من برميل بلاستيك سعة 200 لتر (30 دولارًا) مع مضخة تتضمن مفتاح تعويم. قمت بقطع ثقب في الأعلى والأسفل في المضخة. حدد موقع البرميل أسفل أنبوب التفريغ من الغسيل والحمام (وليس المرحاض). كمرشح ، يمكنك مضاعفة زوج من خرطوم اللباس الداخلي لإعطاء مرشح من طبقتين ، ووضعه على نهاية الأنبوب ، وتثبيته في مكانه. كل بضعة أشهر ، استبدله. المضخة متصلة بأنبوب بولي أسود 20 مم لتوزيعها على الحديقة. يلزم وجود مرشح ثانوي – مرشح تجاري – إذا كنت تستخدم خرطوم التنقيط. لا تشتري الخرطوم المطاطي المعاد تدويره ، فإنه يصبح هشًا بعد بضع سنوات ، ويتسرب وينكسر. بالنسبة للمياه المعاد تدويرها ، استخدم اللون الأرجواني لأن ثقوبه أكبر وأقل عرضة للانسداد. بين الحين والآخر ، افتح نهاية خرطوم التنقيط ، واسحبه للخارج.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button