شركه عوازل خزانات المياه بالمزاحمية

شركه عوازل خزانات المياه بالمزاحمية

شركه عوازل خزانات المياه بالمزاحمية

تعد صيانة سخانات المياه من أهم الأشياء التي تم تجاهلها في منزلك. متوسط ​​العمر الافتراضي لخزان الماء الساخن بالغاز ما يقرب من 8 إلى 12 عامًا ، مع الكهرباء حوالي 10-15 عامًا. يمكن أن يعمل بمستوى أقل بكثير قبل أن يتوقف عن العمل. مع وضع ذلك في الاعتبار ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها لزيادة العمر الافتراضي. يمكنك زيادة كفاءة سخانات الماء بالغاز باستخدام سترة عازلة. يمكن شراؤها من أي من متاجر الأجهزة الكبيرة. الصيانة المناسبة هي واحدة والأخرى هي الحصول على الماء العسر في منزلك. الماء العسر يحافظ على تراكم الكالسيوم عند الحد الأدنى. عندما يتراكم الكالسيوم في خزان الماء الساخن ، فإنه يقلل بشكل كبير من كفاءة الخزان وعمره.

إذا وصل خزان الماء الساخن الخاص بك إلى نهاية أيامه وكنت تتسوق لخزان جديد ، فهناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها. ضع في اعتبارك أن سخانات المياه تمثل 20٪ أو أكثر من متوسط ​​فاتورة الطاقة السنوية للمنازل. نصيحتي هي البحث عن ملصق Energy Star على أي خزان ماء ساخن تفكر فيه. ستمنحك هذه التسمية التكلفة السنوية لتشغيل تلك الوحدة.

ميزة كبيرة لاستبدال وحدتك هي كفاءة الطاقة. يجب عليك أيضًا التفكير في عدد الأشخاص الذين يعيشون في منزلك قبل الشراء. إذا كان لديك عائلة كبيرة أو ضيوف دائمون ، فقد تحتاج إلى سخان مياه بسعة أكبر. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب أن يكون الخزان التقليدي سعة 40 جالونًا كافيًا.

يتم تغذية سخانات الماء الساخن بشكل عام بأحد مصدرين – الكهرباء أو الغاز. عادةً ما تكون الوحدات الكهربائية أقل تكلفة للشراء من وحدات الغاز ، ولكن قد يكون تشغيلها أكثر تكلفة. يمكن أن تكلف وحدة الغاز أقل من 200 دولار ؛ يمكن أن تزيد الوحدات الكهربائية عن 500 دولار.

يمكنك شراء خزانات المياه ، وهو ما اعتاد عليه معظم أصحاب المنازل ، أو سخانات المياه بدون خزان. يرجى ملاحظة أن سخانات المياه بدون خزان تحتوي على جهاز تسخين كهربائي أو غاز أو بروبان يتأثر بتيار الماء. تتميز سخانات المياه التي تعمل بالغاز بدون خزان بقدرات أكبر من السخانات الكهربائية. يستخدمون المزيد من الغاز ، الأمر الذي قد يتطلب ترقية لعداد الغاز الخاص بك. باستخدام الوحدة التقليدية ، إذا كنت تستخدم كميات كبيرة من الماء الساخن ، فقد تحتاج إلى انتظار إعادة ملء الخزان. ومع ذلك ، مع سخان المياه بدون خزان ، يمكنك الحصول على إمداد مستمر من الماء الساخن لأن الماء يتم تسخينه عند إمدادك به. عادةً ما يوفر هذا النوع من الوحدات الخالية من الخزان 2-5 جالونًا من الماء في الدقيقة. كما أنها توفر الطاقة ، ولكن شرائها أغلى. تتراوح الأسعار من 600 دولار إلى 1500 دولار. لحسن الحظ ، يمكن أن يؤدي توفير الطاقة خلال العامين الأولين بسهولة إلى تعويض هذا الفرق.

يمكن أن تكون سخانات المياه مسؤولة عن ما يصل إلى ثلث انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في المنزل العادي. طريقة بسيطة لتقليل تلك الانبعاثات ، بالإضافة إلى استخدامك للطاقة وتكاليفك ، هي تركيب سخان مياه شمسي. تعمل من خلال تجميع وتركيز الحرارة من ضوء الشمس ، وهي طريقة أكثر موثوقية لتسخين المياه لمنزلك. ومع ذلك ، في فصل الشتاء قد لا يكون هناك اكتساب كافٍ للحرارة الشمسية لتوصيل كمية كافية من الماء الساخن. يمكن أن يكون لهذه الطريقة تأثير هائل على تقليل تكاليف الطاقة (تتراوح التقديرات من 50 في المائة إلى 90 في المائة) ومساهمات غازات الاحتباس الحراري (حتى أربعة أطنان في السنة). عادةً ما يكون التغيير الكامل لمنزلك من الطاقة الكهربائية إلى الطاقة الشمسية مكلفًا وليس بالأمر السهل. (يجب أن تعتمد على مقاول السباكة لهذا) تستخدم سخانات المياه بالطاقة الشمسية إما الدوران الطبيعي أو مضخة لنقل المياه بين المجمع وخزان التخزين. هناك أسطورة مفادها أن وحدات تسخين المياه بالطاقة الشمسية لا تعمل مثل نظيراتها التقليدية ، لكن هذا ليس كذلك تمامًا. مع طريقة تسخين المياه هذه ، لن توفر فقط فواتير الماء الساخن ، بل ستساعد أيضًا في إنقاذ الكوكب. هناك أنواع مختلفة من سخانات المياه بالطاقة الشمسية المصنعة في السوق اليوم. قد يتأهل بعض الحاصلين على تصنيف Energy Star للحصول على خصم ضريبي للأجهزة الموفرة للطاقة.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button