شركه حل مشاكل ارتفاع فاتوره المياه بجده

شركه حل مشاكل ارتفاع فاتوره المياه بجده

شركه حل مشاكل ارتفاع فاتوره المياه بجده

 

يبدو أن دراسة حديثة أجرتها مجموعة ، وهي مجموعة أبحاث ودعوة لرعاية الأطفال ، تشير إلى أن رعاية الأطفال أصبحت على الأقل باهظة التكلفة مثل الرسوم الدراسية الجامعية في الولاية في معظم الحالات تكلفة رعاية الأطفال: نفقات الرعاية النهارية المنافسين في الكلية التكلفة ، تغذي المشاكل الاجتماعية وجدت الدراسة أن مدفوعات رعاية الأطفال تعادل أكثر من متوسط ​​مدفوعات الإيجار السنوية في 22 ولاية. في بعض الولايات الأكثر تكلفة ، تكون المدفوعات أكثر من نصف متوسط ​​دخل الأمهات العازبات. قدمت المقالة الحجة القائلة بأن إنجاب طفل يزيد بشكل كبير من احتمال انتقال الأم إلى الفقر. لقد مررت بالعديد من التجارب الشخصية مع أمهات في ظروف مماثلة. في العديد من الحالات ، أدركت هؤلاء الأمهات أن الحفاظ على وظيفتهن يكلفهن المال عندما تم أخذ جميع التكاليف المرتبطة بالعمل خارج المنزل في الاعتبار. في كثير من الحالات ، كان هؤلاء الآباء معتادون على الحصول على وظيفة خارج المنزل لدرجة أنهم شعروا أن لديهم للعمل ، حتى عندما كانت هذه الممارسة تضر بأموال أسرهم.

 

 

في وضعي الشخصي ، بدأت أنا وزوجتي عائلتنا بينما كنا نعمل في وظائف بدوام كامل. لقد كنت ضابطة إنفاذ القانون طوال حياتي المهنية ، بينما حصلت زوجتي على درجة الماجستير في إدارة الحدائق والترفيه. قضت زوجتي السنوات السبع الأولى من زواجنا تعمل في أنظمة المتنزهات بالمقاطعة والولاية كحارس حديقة ومساعد مدير حديقة. كان لدينا طفلنا الأول وقررنا أننا لا نريد أي شخص آخر يربي طفلنا. ونتيجة لذلك ، قمنا بتقسيم أيام إجازتنا ونوبات عملنا للتأكد من أن ابنتنا نادراً ما تكون مع أي شخص آخر غير واحد منا.

 

بسبب ظروف خارجة عن سيطرتنا ، وجدت زوجتي نفسها في موقف لا يُحتمل في وظيفتها الأخيرة مع نظام حديقة الولاية. بدأ بؤسها مع ظروفها يؤثر عليها وعلى زواجنا. عندما حضرت ذات يوم إلى وظيفتها مع سلة نزهة وابنتنا الرضيعة الجميلة ، وجدتها تبكي وفي حالة من الضيق الشديد. بعد أن أدركت أن الأمور لن تتحسن بالنسبة لها ، أخبرتها في ذلك اليوم أن تبتعد عن وضعها غير السعيد. كان ردها الفوري ، “لا يمكننا تحمل ذلك”. أخبرتها أنه مهما تطلب الأمر فسوف أجد طريقة لإبقائها في المنزل.

 

لقد قدمنا ​​بعض التضحيات ، مع الأخذ في الاعتبار أن هدفنا النهائي كان خلق وضع يمكنها من خلاله إدارة المنزل وتربية طفلنا بينما أحصل على المال الذي نحتاجه للبقاء على قيد الحياة. سأكون صادقًا وأعلن أنه كان في البداية صعبًا للغاية (كان المعكرونة والجبن في القائمة). انخفض دخلنا بمقدار الثلث تقريبًا ، لكننا مصممون على إنجاح هذا الأمر. لقد توليت وظيفة ثابتة خارج الخدمة لتكملة حسابنا المصرفي ، وبعد عام تمت ترقيتي. قبل الترقية والأجر الإضافي ، تمكنا بالفعل من التكيف مع وضعنا. بعنا إحدى سياراتنا ، وتركنا السيدة تنظف منزلنا وتخلصنا من جليسة الأطفال التي كنا نستخدمها في بعض الأحيان. في النهاية ، تم تخفيف تأثير خسارة الدخل لدينا لدرجة أننا تساءلنا لماذا لم نعدها إلى المنزل في وقت أقرب. في النهاية رزقنا بطفلنا الثاني (ابني الرائع وشريكنا في الغيتار في المستقبل). كانت هذه تجربتي الأولى مع فكرة أنه إذا كنت تريد شيئًا سيئًا بدرجة كافية (لديك “سبب” كبير بما يكفي) ، فإن “كيف” ستعمل بنفسها.

 

كانت إحدى النتائج غير المقصودة لتكوين أسرة هي أن زوجتي أصيبت بالعديد من المشكلات الصحية. نتيجة لكلا الحمل ، أصيبت زوجتي بمقدمات الارتعاج و H.E.L.P. متلازمة. تتطلب هذه المضاعفات أن يتم تحريض زوجتي مبكرًا مع كل طفل. بالإضافة إلى ذلك ، تسببت حالات الحمل في إصابة زوجتي بحالة الغدة الدرقية التي أثرت سلبًا على العديد من أجهزة جسدها وأدت إلى زيادة الوزن بشكل كبير. كانت زوجتي حارسة حديقة قاسية ومتعثرة عندما قابلتها لأول مرة. كانت ستعود إلى المنزل سوداء بالكامل ، مغطاة بالسخام من حريق في الحديقة. كانت في رحلات تخييم في كوستاريكا حيث لم تستحم منذ أسابيع.

 

كانت تلك الأيام طويلة.

 

كانت زوجتي الآن مهتمة للغاية بمظهرها. كانت تحب تصفيف شعرها وأظافرها ؛ كانت تحب أن ترتدي ملابس جميلة. ولن تقترب من أي مكان بالقرب من المخيم ما لم تكن هناك كبائن بها مياه جارية ومرآة تجميل ومكان لتوصيل مجفف شعر. لذلك ، كان لزيادة الوزن التي تعرضت لها تأثير سلبي كبير على صورتها الذاتية. كانت تتدرب من 4 إلى 5 أيام في الأسبوع وكانت تعمل بجد في اتباع نظام غذائي صحي. يبدو أن لا شيء يعمل. كنت حريصًا على عدم ذكر وزنها وأعربت لها بصدق عن أنها معيار الجمال الخاص بي. ما لم أفهمه ، مع ذلك ، هو أن زوجتي يركزن على مظهرها عبر الغرور. بدلاً من ذلك ، كانت مخاوف زوجتي هي أن مظهرها كان انعكاسًا لصحتها وأنها لم تكن مثالًا مناسبًا لعائلتها. من هذا المكان اليائس وجدت خلاصها.

 

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button