شركه حل مشاكل ارتفاع فاتوره المياه بالقصيم

شركه حل مشاكل ارتفاع فاتوره المياه بالقصيم

شركه حل مشاكل ارتفاع فاتوره المياه بالقصيم

 

عند استخدامك لسخان مياه يعمل بالبروبان بدون خزان ، فسوف تقوم بتسخين المياه بطريقة مختلفة وأكثر فاعلية مما تفعل مع السخان التقليدي. تعمل السخانات التقليدية عن طريق الاحتفاظ بالمياه في خزان ، وإبقائها ساخنة باستخدام عنصر التسخين. يتم إيقاف تشغيل عنصر التسخين وتشغيله عدة مرات خلال النهار ، في محاولة للحفاظ على خزان التخزين بأكمله ساخنًا. حتى إذا كنت لا تستخدم الماء الساخن ، فسوف يبرد في النهاية وسيحتاج إلى إعادة تسخينه. يمكن أن تكون هذه طريقة تسخين مهدرة للغاية ، لأنك تدفع مقابل تسخين المياه التي لن تستخدمها على الأرجح.

 

يعتبر سخان المياه بدون خزان غاز البروبان أكثر كفاءة ، لأنك تقوم فقط بتسخين الماء عند الطلب عند الحاجة ، بدلاً من تخزين وتسخين الخزان بالكامل. عند تشغيل صنبور الماء الساخن ، يتم تسخين المياه بواسطة سخان البروبان بدون خزان ، ثم يتم توصيله إلى الصنبور. يمكن أن تستغرق هذه العملية من خمس إلى عشرين ثانية ، لكنها في الحقيقة لا تختلف كثيرًا عن مقدار الوقت الذي تستغرقه الرحلة من خزان الماء الساخن إلى الصنبور عند استخدام سخان الخزان التقليدي.

 

 

يمكنك توفير قدر كبير من الطاقة والمال باستخدام سخان مياه بدون خزان غاز البروبان. يمكنك توفير ثلاثين في المائة أو أكثر باستخدام هذا النوع من السخانات ، فقط بسبب توفير الطاقة. نظرًا لأنك لا تدفع مقابل الماء الساخن عندما لا تحتاج إليه ، وحقيقة أن الوحدة تتوقف تلقائيًا عند عدم استخدامها ، فقد قللت بشكل كبير نفقات التدفئة الخاصة بك ، وقصرتها على الأوقات التي تستخدم فيها الماء الساخن فقط .

 

يمكن أيضًا توفير مساحة الأرضية باستخدام سخان مياه بدون خزان غاز البروبان. نظرًا لأن سخان المياه بدون خزان يشغل مساحة أقل ويمكن حتى تثبيته على الحائط ، فإنه يوفر مساحة الأرضية التي يمكن استخدامها بواسطة سخان الماء الساخن ذو الخزان الكبير.

 

تكلف سخانات الماء الساخن بدون خزان غاز البروبان أكثر من سخانات الخزان التقليدية ، لكن التوفير في التكلفة بمرور الوقت بسبب توفير الطاقة سيعوض الفرق في النهاية ثم البعض. هذا الطراز متين للغاية وقليل الصيانة ومصمم ليدوم عشرين عامًا أو أكثر.

 

إذا كانت عائلتك تستخدم كمية كبيرة بشكل استثنائي من الماء الساخن ، خاصة عندما يستخدم العديد من الأشخاص الماء الساخن في نفس الوقت ، فهناك احتمال ألا يتمكن سخان المياه بدون خزان من البروبان من مواكبة الطلب المتزايد. يمكن أن يحدث هذا النوع من المواقف ، على سبيل المثال ، عندما يأخذ أحد أفراد الأسرة حمامًا ساخنًا بينما يستخدم الآخر الغسالة. يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق التخطيط لاستهلاكك للمياه بعناية أكبر ، أو بتخصيص سخان فردي لأجهزة معينة ، مثل حوض السبا أو الدش الفاخر.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button