شركه حل مشاكل ارتفاع فاتوره المياه بالمجمعه

شركه حل مشاكل ارتفاع فاتوره المياه بالمجمعه

شركه حل مشاكل ارتفاع فاتوره المياه بالمجمعه

 

كل شهر تجد فاتورة المياه الخاصة بك تتزايد باطراد ولا يمكنك العثور على سبب حقيقي لهذه الزيادة. يمكن أن تعني الارتفاعات الكبيرة في استخدام المياه حدوث تسرب محتمل داخل منزلك ، مما لا يؤدي فقط إلى زيادة فاتورة المياه الشهرية ولكن يمكن أن يتسبب في قدر كبير من الضرر إذا تركت دون علاج.

 

قد يعتقد أصحاب المنازل أن اللوم يقع على شركة المياه ، ولكن نادرًا ما يكون ذلك بسبب قضية مقاطعة أو مدينة. ومع ذلك ، يمكن لشركات المياه تقديم نصائح حول كيفية تقليل استخدام المياه ، بمجرد معالجة مشكلة السباكة ، حتى لا يجد أصحاب المنازل أنفسهم في مأزق مرة أخرى بسبب ارتفاع فواتير المياه.

 

 

كيف يتم تنظيف المرحاض؟

المرحاض هو أحد أكبر المخالفين لارتفاع فواتير المياه. لسوء الحظ ، يمكن أن تكلف المراحيض أصحاب المنازل غاليًا إذا لم يكونوا حذرين. إذا كان مرحاضك يعمل باستمرار ، فأنت بذلك تسمح لأموالك التي كسبتها بشق الأنفس بالذهاب إلى البالوعة إلى ارتفاع فاتورة المياه. يمكن أن يؤدي تشغيل المراحيض إلى تسرب كميات هائلة من المياه على مدار اليوم. يمكن التعرف على هذا التسرب بسهولة لأن المرحاض يصدر صوت “جاري” ، مما يدل على أن ختم الخزان ملتو. يمكن أن يكون أيضًا حلًا سهلًا لأصحاب المنازل أيضًا. يمكن أن يؤدي استبدال السدادة المطاطية في الخزان إلى حل المشكلة غالبًا.

 

ومع ذلك ، يمكن أن تتسرب المراحيض بصمت أيضًا. إذا تم كسر ختم أنبوب تصريف المرحاض ، فقد يتسرب الماء ببطء من تحت السجاد أو الأرضيات الخشبية أو الأرضيات الصلبة ، مما يتسبب في نمو العفن والعفن الفطري. يمكن أن يتسبب ذلك أيضًا في إتلاف الأرضيات الخشبية. لن يلاحظ معظم مالكي المنازل التسرب حتى تتطور الأرضية إلى ضباب أسود أو أن السجادة مبللة. بمجرد وصول التسرب إلى هذه النقطة ، لن يحتاج المرحاض فقط إلى الإصلاح ، ولكن يجب استبدال الأرضيات أيضًا.

 

الحنفيات تقطر؟

إذا كانت حنفياتك الداخلية أو الخارجية تقطر ، أو كان لديك رأس دش يقطر ، فأنت تشاهد فاتورة المياه ترتفع أعلى وأعلى. يمكن أن يؤدي التنقيط البسيط من الصنبور أو رأس الدش إلى إهدار جالونات من الماء كل يوم. يمكن أن يؤدي التنقيط المستمر إلى زيادة فواتير المياه ، ولكن ما لم تراقب صنابيرك الخارجية بانتظام ، فقد لا تلاحظ حدوث تنقيط خارجي. إذا كانت فواتير المياه الخاصة بك ترتفع بشكل كبير ، فتحقق من جميع الحنفيات ورؤوس الدش الخاصة بك للتنقيط. وهذا يشمل الصنابير الخارجية أيضًا. قد يكون هناك تقطير بالخارج لم يلاحظه أحد مما يؤدي إلى زيادة استخدامك للمياه.

 

يمكن اكتشاف كل هذه المشكلات من خلال فحص السباكة المناسب. يمكن لسباك متمرس تحديد سبب الاستخدام المفرط للمياه واقتراح الإجراء المناسب. يُنصح أيضًا بإجراء فحص سباكة سنوي في أول فصل الربيع للتأكد من عدم تعرض الأنابيب للتلف طوال فصل الشتاء ، مما قد يتسبب في حدوث تسريبات في المستقبل

 

يجب أن يكون أصحاب المنازل استباقيين بمجرد أن يلاحظوا ارتفاعًا في فواتيرهم. لن يختفي التسرب من تلقاء نفسه ، ولكن يمكن لفحص السباكة أن يوفر على أصحاب المنازل فاتورة المياه الشهرية ويحافظ على تشغيل المنزل بسلاسة.

 

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button