أفضل شركة عزل خزانات

أفضل شركة عزل خزانات

أفضل شركة عزل خزانات

 

يبحث الجميع عن هذا الهدوء والسكينة وإحدى طرق الوصول إليه هي استخدام خزان الطفو. يُعرف أيضًا بخزان العزل ، وقد تم إنشاؤه لأول مرة بواسطة John C Lilly في عام 1954. كانت فكرته الرئيسية هي محاولة دراسة آثار الحرمان الحسي على الفرد. كان من المفترض أن يكون هذا الخزان عازلًا للصوت ومزودًا بالمياه المالحة ، فقط في درجة حرارة الغرفة وكافيًا لتمكين الفرد من الطفو.

على مر السنين ، تم استخدام أداة البحث هذه كوسيلة للاسترخاء أو كمقدمة للتأمل. تم إجراء العديد من التعديلات لتمكين الشخص من الطفو فيه دون استخدام جهاز التنفس ، مما يجعل التجربة أكثر صمتًا وفعالية. اليوم ، يُضاف ملح إبسوم إلى الماء في الخزانات ، مما يزيد من كثافته ويسمح للشخص بالطفو ووجهه فوق الماء. مع غمر أذنيك ، يتم قطع الصوت إلى حد كبير ويمكنك تحسين ذلك عن طريق ارتداء سدادات الأذن أيضًا.

 

 

عندما تترك جسمك يطفو على الماء – تمنعك درجة حرارة الماء الطبيعية من الشعور بأي شيء وسرعان ما تفقد الإحساس بالتمييز بين الجسم والماء. هذا يرفعك إلى مكان جديد تمامًا ويمر الجسم بثلاثة مستويات من الخبرة مع المستوى الأخير الذي يمنع النوم.

من الناحية المثالية ، ينبغي للمرء أن يدخل خزان الطفو في العارية. يُسمح بارتداء بدلة السباحة ولكن المرونة تعيق التجربة الكاملة لأنها تميل إلى تقييد أجزاء معينة من جسمك وتمنعه ​​من الاسترخاء. نظرًا لأنه لا يتم استبدال الماء المالح من إبسوم كثيرًا ، فسوف تحتاج إلى الاستحمام جيدًا قبل أن تدخل في الماء. وسائل تنظيف المياه تترك للكاشطات السطحية وكذلك تصفية الخرطوشة. يساعد التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية أيضًا في إبقاء الكائنات الحية الدقيقة في مكانها. تم وضع نظام للحمل الحراري لضمان تدفق الماء برفق تحت الشخص ويسمح له بالبقاء في وسط الماء.

جميع السباكة في خزان الطفو مصنوعة بشكل عام من البلاستيك. خزان عالي الجودة مصنوع من الستانلس ستيل الطبي. هذا أيضًا لا ينهار مع وجود الملح المستمر. تحتوي وحدة العلاج بالطفو الجيد أيضًا على وحدة دش موضوعة بالقرب منك بحيث يمكنك الانتقال من الكشك إلى الخزان دون الحاجة إلى إزالة المنشفة. تأتي هذه الخزانات مع أنظمة سباكة مدمجة بحيث يمكن تصريف المياه وإعادة تعبئتها بسهولة عند الحاجة.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button